بماذا يتميز باز عن غيره من الشبكات الاجتماعية؟

يعمل باز على تقديم مزيج فريد يقوم على تجميع الشبكات الاجتماعية والمواضيع الشائعة والرسائل والتواصل الاجتماعي بشكل عام في مكان واحد.

 

      تجميع حسابات الشبكات الاجتماعية باستخدام باز، يمكنك ربط حساباتك في أكثر من 150 شبكة تواصل اجتماعي، وجمعها في مكان واحد، وفرز الأخبار التي تهمك من خلال مجموعة من محددات الفرز الفاعلة والمتسقة مع استخدام المستخدم. كما يمكنك التصفح والتفاعل مع الأخبار والأصدقاء في مكان واحد.

      المواضيع الشائعة نقدم لك أحدث المواضيع وأكثرها انتشاراً عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم. كما يمكنك فرز المواضيع حسب البلد أو الموضوع مثل السياسة والاقتصاد والرياضة والترفيه وغيرها، مما يسمح لك بتحديد المواضيع الشائعة والأخبار التي تثير اهتمامك. كما يمكنك أيضًا متابعة المواضيع والتعقيب عليها ومشاركتها مع أصدقائك على باز وغيره من شبكات التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير.

      الرسائل مع باز، يمكنك تبادل آخر الأخبار والمواضيع الشائعة ومناقشتها بسهولة وذلك من خلال ميزة المراسلة الخاصة والجماعية والتي تسهم في خلق مجتمع تفاعلي وحيوي لمناقشة المواضيع المختلفة.

      التواصل الاجتماعي إن محصلة عملنا هي أن نقدم لك هذا المزيج الفريد من المميزات والتي تسمح لك بإنشاء ملف واحد يضم كل نشاطاتك الاجتماعية ويمكّنك من التواصل مع أصدقائك الذين يشاركونك نفس الاهتمامات.

Feedback and Knowledge Base