ما الذي يميز باز عن غيره من الشبكات الاجتماعية؟

تزداد شبكات التواصل الاجتماعي تعقيداً يوماً بعد يوم؛ وذلك مع تزايد كمية المحتوى والملفات والمنشورات والصور ومقاطع الفيديو. ولذلك فإن هدفنا أن نساعدك في جمع كل ذلك المحتوى في مكان واحد. حيث يقدم لك باز وسائل فعالة للوصول إلى وتنظيم جميع نشاطاتك على الشبكة ومتابعة الأخبار والتصفح والتفاعل مع أحدث المواضيع الشائعة.

وفيما يلي بعض الأمثلة عما يمكنك فعله مع باز:
● على الأغلب أن لديك حسابات على عدد من الشبكات الاجتماعية المختلفة! مع باز، يمكنك توفير الكثير من الوقت من خلال جمع كل تلك الحسابات في مكان واحد بدلاً من الاضطرار إلى الدخول إلى كل شبكة على حدة.
● إذا كنت ممن يرغب بالاطلاع على كل ما هو جديد، يمكنك أن تجد ذلك في قسم المواضيع الشائعة في باز الذي يجمع لك أحدث الأخبار وأكثر المواضيع انتشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم. يمكنك فرز المواضيع حسب البلد أو الموضوع والتفاعل معها من خلال المتابعة والنشر ومشاركة المواضيع مع أصدقائك على باز وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.
● إذا كنت من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المتحمسين، يمكنك التحكم وتعزيز وجودك على هذه الشبكات وتحديث صفحاتك عليها بسهولة.
● إذا كنت ممثلاً لأحد العلامات التجارية ممن له وجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك تصميم "بطاقة تعريف اجتماعية" من خلال إدارة كل حساباتك وتحديثها من مكان واحد مما يسهّل على عشاق العلامة التجارية التي تمثلها متابعة آخر أخبارها في مختلف الشبكات.

Feedback and Knowledge Base