ما هي المميزات الأساسية لباز؟

يعمل باز على تقديم مزيج فريد يقوم على تجميع الشبكات الاجتماعية والمواضيع الشائعة والرسائل والتواصل الاجتماعي بشكل عام في مكان واحد.


1. في بازلاين يمكنك رؤية منشورات أصدقائك على باز وتويتر ويوتيوب وغير ذلك من الشبكات الاجتماعية. كما يمكنك هنا التعليق والإعجاب وإعادة التغريد والإشارة والنشر على باز وفيسبوك وتويتر ومشاركة منشورات أخرى على تلك الشبكات.

2. في قسم المواضيع الشائعة يمكنك أن تجد أكثر المواضيع انتشاراً حول العالم. كما يمكنك فرز المواضيع حسب البلد والموضوع (مثل السياسة والأخبار والرياضة وغير ذلك)، كما يمكنك متابعة ونشر المواضيع ومشاركتها على باز وفيسبوك وتويتر وغير ذلك الكثير.

3. في قسم الرسائل يمكنك رؤية محادثاتك الخاصة والجماعية على باز حيث يمكنك مشاركة المنشورات والمواضيع ومناقشتها من خلال رسائل إلى أصدقائك على باز. 

4. في قسم الملف الشخصي الخاص بك، يمكنك رؤية مستجداتك وروابطك وصورك من الشبكات الاجتماعية التي قمت بربطها بباز كما يضم قائمة بأصدقائك على باز. (باز يدعم التزامن التلقائي للمحتوى المتجدد على ملفك الشخصي من أكثر من 150 شبكة اجتماعية خارجية).

5.   في قسم الإعدادات يمكنك أن تضيف وتعدل معلومات ملفك الشخصي وأن ترفع صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف، وكذلك إضافة وإدارة حساباتك في الشبكات الاجتماعية، وتغيير اسم المستخدم الخاص بك ولغة الموقع وضبط إعدادات الخصوصية والإشعارات.

Feedback and Knowledge Base