ما هي المواضيع الشائعة؟

المواضيع الشائعة هي المنشورات التي يتم جمعها من شبكات التواصل الاجتماعي عن المواضيع الأكثر انتشاراً حول العالم حالياً. ويوفر باز لمستخدميه تقنية رائدة تقوم على معالجة اللغة الطبيعية (NLP)، حيث يتم استخلاص الكلمات المفتاحية ذات الصلة من منشورات المستخدمين لتحديدها وفرزها. كما قمنا في باز بتطوير تكنولوجيا الذكاء الصناعي والتي تعمل على تحليل المنشورات من مختلف الشبكات الاجتماعية وتجميع المنشورات المتشابهة في قسم المواضيع حيث يمكن للمستخدم متابعتها والتفاعل معها. كما يقوم نظامنا بحساب مدى انتشار وشعبية وأهمية المواضيع لاختيار الأخبار الأكثر انتشاراً وشعبية حول العالم وتقديمها للمستخدمين.

يمكن فرز المواضيع على باز بحسب البلد أو العنوان كالسياسة والأعمال والرياضة والترفيه وغير ذلك مما يسمح لك بتحديد المواضيع الشائعة والأخبار التي تثير اهتمامك. وقد تم تطوير تقنية معالجة اللغة الطبيعية وكذلك تقنيات الذكاء الصناعي للاستخدام مع كلا اللغتين العربية والإنجليزية. كما يمكن استخدامها مع لغات أخرى في المستقبل.

ونحرص في باز على الديمقراطية والحيادية السياسية وأن نقدم الأخبار والمعلومات ذات الصلة والدقيقة والتي تأخذ السياق بعين الاعتبار. 

Feedback and Knowledge Base